.
تحميل ...

Skip Navigation Links


صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر يفتتح مركز الجامعة الثقافي ومجمع مدارس الجامعة الأهلية
13/جمادى الثانية/1434

 

في عرس بهيج من أعراس العلم والثقافة . افتتح صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير/ تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز مركز الجامعة الثقافي ومجمع مدارس الجامعة الأهلية التابع لشركة الجامعة للتعليم والتدريب حيث كان في استقبال الموكب الكريم معالي الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن العثمان ، ومعالي الدكتور/ محمد الكنهل ، ورئيس مجلس إدارة شركة الجامعة للتعليم والتدريب الأستاذ/ محمد بن عبدالرحمن العثمان و المشرف العام على مدارس الجامعة الأهلية الشيخ/ فيصل بن عبدالرحمن الشدي . 
حيث أزال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر الستار عن لوحة الافتتاح لمركز الجامعة الثقافي ومجمع مدارس الجامعة الأهلية ثم قامت نخبة من براعم الطفولة من إلقاء نشيد ترحيبي بالضيف الكبير ونائبه وتقديم الورود لهما .
ثم كان الانتقال إلى المسرح الكبير في مركز الجامعة الثقافي حيث يتسع لثمانمائة شخص بمدرجين مدرج للرجال ومدرج علوى منفصل للنساء ، حيث كان في استقبالهم أبناءهم الطلاب من مختلف المراحل حيث استقبلوهم بتصفيق حار وهتافات ترحيبية ، ثم بدأ طلاب مدارس الجامعة بنشيد أوبريت مركز الجامعة الثقافي والوطن في أبيات كتبها ولحنها الأستاذ/ عبدالرحمن القيشان مدير مركز الجامعة ، تحدثت الأبيات عن العلم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ، وعن الإشادة والترحيب والفرحة بالأمير ونائبه ، ثم كلمة لمعالي الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن العثمان بين فيها أن هذا المركز الثقافي الكبير هو هدية مدارس الجامعة لطلابها وطالباتها وللمحافظة والمجتمع .
وهو امتداد لرؤية وحلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في تطوير التعليم والنهوض به .
بعد ذلك كان هناك عرض مرئي عن مركز الجامعة الثقافي وما يحتويه من قاعات تدريبية وضيافة ومسرح للرجال والنساء .
بعد ذلك قدم المشرف العام على مدارس الجامعة الأهلية الشيخ / فيصل الشدي إهداء المدارس لضيفها الكبير الأمير خالد ونائبه الأمير تركي وهي عبارة عن لوحتين إبداعيتين أبدعتهما ريشة الرسام / نواف الجدوع أحد طلاب ثانوية الجامعة حيث تشرف الطالب الرسام بتقديمها للأمير خالد ونائبه الأمير تركي .
بعدها وجه الأمير / خالد بن بندر كلمة مخاطباً فيها الطلاب والطالبات عبر فيها عن فرحته بافتتاح هذا المركز الثقافي الكبير ومجمع مدارس الجامعة الأهلية ، وحيا الطلاب والطالبات حاثاً لهم على العلم والتسلح به ، شاكراً لمعالي الدكتور / عبدالله العثمان دعوته لحضور هذا الصرح العلمي الكبير .
ثم غادر سموه ونائبه بكل حفاوة وتقدير وتصفيق حار من أبنائه الطلاب والحفل الكريم .
حضر الاحتفال معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي ، وسعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ / سعود العثمان وجمع من مدراء الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة .






























































الرجوع
اخر تحديث: 04 ذو الحجة 1439

عدد الزوار :